S1, E1: "نسليهان تورهان" مقدمة برامج تلفزيونية في قمّة مجدها المهني، تحقق في جرائم القتل التي لم تُحل، وتبحث في الأسرار الدفينة، أمام ملايين المشاهدين في برنامجها التلفزيوني Tek Gerçek "الحقيقة الوحيدة". غير أن جريمة القتل الجديدة التي تتصدى لها ستقلب حياتها رأساً على عقب.