The Bad Place
الموسم 13، الحلقة 9: في محاولة بائسة لإثبات نفسه لسام ودين، يستعين جاك بصائدة أحلام تدعي كايا (ياديرا جيفارا-بريب) لمساعدته في العثور على ماري وينشستر في الكون البديل.