Gladiator
الأول قاتل ليفوز. والثاني قاتل ليبقى على قيد الحياة. يقوم مروّج ملاكمة فاسد بإجبار صديقين على مواجهة بعضهما في نزال وحشي يهدد بتدمير صداقتهما وحياتيهما. "كوبا غودينغ الابن"، (بطل أفلام "آز غود آز إت غتس" و"بويز إن ذا هود" و"جيري ماغواير") و"جايمس مارشال" (بطل فيلم "توين بيكس")، يلعبان البطولة بدور ملاكمين هاويين وموهوبين يتعرضان للاستغلال على يد مروّج الملاكمة عديم الشفقة "هورن" ("براين ديهي"، بطل فيلمي "إف إكس" و"إف إكس ٢") ومكتشف المواهب لديه ("روبر لوجيا"، بطل فيلم "جاغد إيدج") في نزال من العمر.