الموسم 2، الحلقة 5: تحاول إيسا بناء قائمة الأدوار وتتجادل مع فريدا حول تراجع إنجاز العمل. ويصل يوم مولي إلى نقطة تحول غير متوقعة أثناء مراسم تجديد نذور والديها. وتجد لورانس بالصدفة أخباراً عن إيسا.